(الو دولاب): (4 مركبات) مجهزة تجهيزاً كاملاً لتقديم خدمات (الميكانيك والكهرباء والإطارات والزيوت)
  • 845

(الو دولاب): (4 مركبات) مجهزة تجهيزاً كاملاً لتقديم خدمات (الميكانيك والكهرباء والإطارات والزيوت)

فريق عمل من الفنيين المتخصصين يضم 11 شخصاً، على أهبة الاستعداد لتلبية نداء الاستغاثة الهاتفي على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع . . .

رادار نيوز – لا داعي، بعد اليوم، للغضب إذا تعرضت سيارتك لعطل ما طارئ، أينما كنت في بيروت أو محيطها في أي وقت، هناك المرآب المتنّقل الذي يقدّم لك العلاج لسيارتك من دون أن تحرك ساكناً من مكانك. خدمة دليفري جديدة للسيارات تشق طريقها في السوق اللبناني في زمن تكثر فيه توفير الخدمات بطريقة التوصيل في شتى مجالات الحياة . وتأتي تجربة مروان مراد، المتخصص في مجال السيارات، كواحدة من الخدمات التي يعمل على تطبيقها من خلال آلو دولاب، تحت شعار لا تعصّب… تلق الخدمة، إنه الدليفري المخصص لتدليل سيارتك، كما يقول مراد.

انطلق مراد في ترجمة مشروعه ميدانياً، بعد دراسة معمقّة لأشهر عدّة، يقول لمست أن الناس بحاجة لهكذا خدمة، خصوصاً الذين يتعرضون لحالات طارئة أثناء تحركهم بالسيارة ليلاً أو من ليس لديهم الوقت أو الالمام بالاهتمام بسياراتهم . من هنا باشر مراد بتوفير كراجات، هي عبارة عن (4 مركبات) مجهزة تجهيزاً كاملاً لتقديم خدمات (الميكانيك والكهرباء والإطارات والزيوت)، مهما كان نوع المركبة أو حجمها، مع فريق عمل من الفنيين المتخصصين يضم 11 شخصاً، على أهبة الاستعداد لتلبية نداء الاستغاثة الهاتفي على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع…

عرض مروان مراد، كيف ان خدمة “الدليفري” لم تعد تقتصر على طلب المأكولات والدواء أو غير ذلك، بل تصليح السيارة المعطلة  في مكانها، أصبحت من أهم خدمات الدليفري في لبنان. ولكي يتم الاهتمام في تلبية حاجة سيارتكم أياً كانت نوعها، عليك الاتصال بالشركة، حيث يتم التنسيق مع المتلقي ليتولى توجيه فريق العمل الى المكان المقصود، وفي فترة زمنية قصيرة، أقصاها 15 دقيقة يكون الفريق المختص الى جانبكم. وبأسعار مدروسة.

أضاف مراد، أن قيمة الخدمة هي عشرة دولارات، تضاف إلى تكلفة التصليح وسعر غيار القطع، على قاعدة راحة الزبون.

وشدد ايضاً، كيف أن الشركة دائما حاضرة في استحداث خدمات جديدة للسيارات، ومن ضمنها، الاطارات، بما معناه إذا كانت السيارة في حاجة الى اطارات جديدة، فما على الزبون إلا أن يرسل بريداً إلكترونياً أو اتصالاً هاتفياً لتزويد الشركة بالمعلومات المطلوبة، لترسل له بدورها لائحة الأسعار والماركات المختلفة للقياس المطلوب، على أن يرد في تحديد الماركة التي تناسب ميزانيته، ومكان وزمان تغيير الإطارات كي نذهب ونقوم بعملية التبديل .

يبدي مراد ارتياحه لنجاح فكرته، ولذا لا يخفي سراً أنه غالباً ما يقوم بتتبع فريق العمل لكي يتأكد من حسن تقديم الخدمات بأفضل الطرق، وهو ما بدأ يلمس نتائجه الايجابية من رضا الزبائن، وعبارات الشكر والثناء للخدمات المقدمة. يقول الزبائن من طبقات المجتمع كافة، وللنساء النصيب الكبير من توفير هذه الخدمة لما نؤمنه من راحة نفسية لهن.

أشار مراد في حديثه، كيف أن فاعلية الخدمة المميزة عملت في إطلاق الشركة، لعقود خدمات سنوية ضمن القوانين والأنظمة المرعية الإجراء في لبنان، تشمل الصيانة الدورية للمركبة حفاظاً على سلامة السيارة من التلف، وخصوصاً المركبات المتوقفة عن السير نتيجة سفر أصحابها. وفي الختام ذكر مراد كيف أنه في الوقت الراهن يعمل فقط على تغطية الخدمات ضمن نطاق العاصمة بيروت ومحيطها، على أمل استكمال خطواته بالتوسع والإنتشار وعلى مسافة قريبة من كافة المناطق اللبنانية، كما وانه يسعى الى تحقيق حلمه في إنشاء ما يشبه المستشفى المجهز بأحدث المعدات لتقديم كافة الخدمات، وهو فرصة عمل جديدة للشباب، لكن كل ذلك مرتبطاً بمستثمر أو مموّل نظراً لحاجة هكذا مشروع إلى ميزانية ضخمة.

© Copyright 2017 Allo Doulab by CloudyPRO